‫الرئيسية‬ أخبار الساعة مجموعة القرض الفلاحي تتوج بلقب أفضل مؤسسة بنكية في مجال الشمول المالي الرقمي في العالم العربي
أخبار الساعة - اقتصاد - 17 مارس 2019

مجموعة القرض الفلاحي تتوج بلقب أفضل مؤسسة بنكية في مجال الشمول المالي الرقمي في العالم العربي

إن التطور الذي بات تعرفه  المعاملات الإلكترونية وتوسع العمليات الرقمية عبر العالم أدي إلى خلق حاجة متنامية لانبثاق نموذج جديد للمؤسسات المالية مرافق لهذه الثورة الرقمية. وفي هذا السياق اعتمدت الأبناك تموضعا جديدا قصد الاستجابة للطلب المتزايد للزبائن، بحيث تمكنهم من تغطية احتياجاتهم بنجاعة وكفاية.

وفي هذا الاتجاه، أعلن اتحاد المصارف العربية (UAB)والمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات (AICTO) عن الدورة الأولى لجائزة “التميّز الرقمي للمصارف العربية لسنة 2018″، والتي نظمت في تونس يوم 8 مارس 2019.

وتندرج هذه الجائزة في إطار السعي إلى تثمين ودعم المجهودات التي يبدلها القطاع المصرفي العربي في تقديم الخدمات الرقمية وتطوير حلول رقمية مبتكرة ومدمجة.

توجت مجموعة القرض الفلاحي للمغرب خلال الدورة الاولى من جائزة التميز لافضل البنوك الرقمية العربية -2018 والتي انعقدت بتونس، بلقب افضل مؤسسة بنكية في مجال الشمول المالي الرقمي في العالم العربي.

وفي بلاغ للمجموعة، فان هذه الجائزة تمثل اعترافا بمبادرات القرض الفلاحي، والاعمال التي يقوم بها في مجال التحول الرقمي على مستوى العالم العربي.

وتندرج هذه الجائزة التي تم اطلاقها من طرف اتحاد المصارف العربية والمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصالات والمعلوميات، في اطار تقييم وتنفيذ الجهود المبذولة من طرف القطاع البنكي العربي في تقديم الخدمات الرقمية وتطوير حلول رقمية مبتكرة ومدمجة.

وقد منحت هذه الجائزة على اساس معايير دقيقة، وعقب مداولات لجنة تحكيم مكونة من خبراء من مستوى عال، وتضم في عضويتها الكاتبين العامين لكل من اتحاد المصارف العربية والمنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصالت والمعلوميات وخبير دولي في مجال الخدمات البنكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *