‫الرئيسية‬ ثقافة و فن تكنولوجيا الرجاءالرياضي 2 – 1 أولمبيك خريبكة :النسور:
تكنولوجيا - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

الرجاءالرياضي 2 – 1 أولمبيك خريبكة :النسور:

 

 

الرجاء الرياضي يحقق الفوز على أولمبيك خريبكة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الفوسفاط ضمن مباريات الجولة 29 من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

.
افتتح الرجاء الرياضي التهديف في الدقيقة 24، عن طريق نجم الوسط عبد الإله الحافيظي عبر تسديدة قوية، وذلك بعدما حرمت العارضة والقائمين «النسور» من التسجيل قبل هدف الحافيظي.

وفي الدقيقة 37 أضاف أيوب نناح الهدف الثاني لصالح الرجاء الرياضي، بعد هجمة قادها محسن متولي وسفيان رحيمي، الذي ارتدت تسديدته من العارضة لتصل إلى نناح الذي وضع الكرة في الشباك.

وبعدما ركن أولمبيك خريبكة إلى الدفاع على مدار الشوط الأول، شن أصحاب الأرض هجمة مرتدة سريعة، أسفرت عن تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 43 عبر أداما ديوم.

الشوط الثاني من المباراة كان مثيرًا كذلك في أحداثه، بعدما حصل أولمبيك خريبكة على ركلة جزاء في الدقيقة 51، وبعد قرابة 6 دقائق من الجدل، نفذ خالد صروخ الكرة، لكن سددها بعيدة عن المرمى، ليتنفس مشجعو الرجاء الرياضي الصعداء.

وبعد ركلة الجزاء الضائعة، حاول لاعبو الرجاء الرياضي وضع هدف يقتل المباراة، لكن لم ينجحوا في ذلك، في المقابل محاولات لاعبي أولمبيك خريبكة لم تسفر عن تسجيل هدف التعادل.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده بعد الفوز إلى النقطة 57 في صدارة.

 

 

حراسة المرمى: أنس الزنيتي

خط الدفاع: بدر بانون – عبد الإله مدكور – فابريس نجاه – زكرياء الوردي.

خط الوسط: إلياس حداد – عمر العرجون – عبد الإله الحافيظي – محسن متولي – سفيان رحيمي.

خط الهجوم: حميد أحداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *